كل الشكر لمجلة “هي” لنشرهم مقالة تفصيلية عن موقع السمنة


كل الشكر لمجلة “هي” لنشرهم مقالة تفصيلية عن موقع السمنة، موقع عن السمنة بإشراف أطباء و جراحين مختصين من السعودية
http://t.co/BSWderPoJW

أكثر ما يشغل الجميع خلال شهر رمضان هو الخوف من السمنة والمحاولة قدر المستطاع للتخفيف من الطعام أو قد نجد العكس تماما فقد يجد البعض المتعة الحقيقية في مأكولات رمضان ، وما بين المجموعتين يحرص أطباء التغذية على توجيه الجميع بالطريقة الصحيحة التي يجب أن يتبعها الجميع دون إستثناء سواء كان ذلك في رمضان أو على مدار العام.

لذلك أطلق مجموعة من الأطباء موقع متخصص في السمنة يشرف عليه الدكتور عزام القاضي استشاري جراحة المناظير والسمنة، وهو المشرف والمؤسس لهذا الموقع، حاصل على البورد الكندي في الجراحة العامة من جامعة مانيتوبا ثم الزمالة الكندية في جراحات المناظير والسمنة من جامعة كالجري، وله العديد من الابحاث في مجال جراحات المناظير والسمنة.

يشارك الدكتور عزام ستة أطباء من جنسيات و تخصصات مختلفة مثل د. محمد النعمي حاصل على البورد الكندي والزماله الأمريكيه في الجراحه العامه والدبلوم الفرنسي في جراحة المناظير والسمنه ويعتبر من ذوي الخبرة في مجال جراحات السمنه بالمناظير منذ بداية عملها بالمملكة. بالإضافة إلى د. علاء الحازمي وهو جراح فى مجال علاج السمنة حيث انه حاصل على البورد الأمريكي من جامعة جورج واشنطن في الجراحة العامة والزمالة الأمريكية في جراحات المناظير والسمنة و يعمل حاليا كاستشاري لجراحة المناظير والسمنة في مستشفى الملك فيص.

ويقدم موقع السمنة alsomna معلومات حول أنواع الدهون وعلاجات السمنة الجراحية وغير الجراحية للتوعية من مرض السمنة والإهتمام بالصحة، ليصبح الموقع مرجعا لكل من يشغله هذا الموضوع. بالإضافة إلى كافة المواضيع المتعلقة بها، بداية من تعريف السمنة وقياس كتلة الجسم ، علاجات السمنة الجراحية والغير جراحي، وأخيرا ما هي التغذية الصحيحة لكل جسم لكونه يختلف هذا الأمر من شخص إلى آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.